Twitter Facebook Favorites

الاثنين، 1 أبريل 2013

أبراج.. أبرز صفات المرأة السرطان




تمثل الأنوثة والأمومة حتى لو كانت غير متزوجة.. فستجدها الفتاة الحنونة على والديها والقلقة دائما من المجهول عليهم.. السرطانية متمسكة بفكرة العائلة فمنها تستمد قوتها وشعورها بالامان وكأنه الغلاف الذى يحميها من مخاطر الحياة ونفوس البشر.

تعتز بصداقاتها وتتمسك بها وتعتبرها جزء من العائلة فتجدها اذا ارتبطت بصديقة ووثقت بها تبدأ تحكى لعائلتها عنها وتدعوها لمنزلها لتزيد العائلة فردا جديدا.. وكل هذا يزيد من شعورها بالراحة والطمأنينة. لاشك ان امرأة السرطان من أكثر نساء الأبراج احساسا بالقلق والشك فإن تعرفت عليها بالمرة الأولى ستجدها متحفظة جدا قليلة الكلام ولاتتعجب ان اكتشفت انها تبحث خلفك عن امور تخصك لتتأكد أنك تستحق ثقتها! فهى تهوى البحث فقط لحماية نفسها من غدرك يوما ما ولابد من عمل مراجعة حول نيتك الحقيقية فى التعرف إاليها. وبعد التأكد منك وتوثيق صلتها بك ستتفاجأ بامرأة لطيفة ثرثارة احيانا تهوى الحديث عن كل التفاصيل ومرحة.

الزوجة او الحبيبة السرطان تعتبر الطرف الآخر طفلا مدللا فهى تعامله كأم وكحبيبة بنفس الوقت، ترى ان الحب هو اهتمام مكثف واعتناء دائم ومثلما توفر تلك الامور لحبيبها فهى تنتظر منه المعاملة بالمثل كالاهتمام اليومى بأحوالها وتقدير حساسيتها وخوفها من المستقبل ووجوده كأب ثانى فى حياتها يحوطها بالحب والعاطفة ويوفرلها الأمان وجو العائلة. اذا لم تجد السرطانية تلك الأشياء من حبيبها تبدأ بالانعزال تدريجيا لشعورها بالجرح سريعا وبعض السرطانيات يشعرن حينها بمشاعر حقد وتأتيهن رغبة فى الانتقام وانتقام السرطانية يكون على شكل أحاديث مؤلفة وكاذبة حول من أذاها فهى تعتمد هنا على خيالها اوقدرتها على نسج الحكايات!

امرأة السرطان عطوفة حنونة وتقدر من يتواصل معاها بنفس المقدار سواء صديق او حبيب، تخشى المجهول بشكل كبير وقد يساعدها خيالها على اعتقاد امور لم تحدث بعد فتتوهمها وتصدق أوهامها، اذا اقتربت منك ووثقت بك تتمسك بك بكل مخالبها تماما كسرطان البحر! تحتاج الى العاطفة والحب دائما والأهم ان يكون هذا الحب هدفه العائلة والاستقرار

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...