Twitter Facebook Favorites

الجمعة، 29 أبريل 2011

آيكونيك تطلق موسم ربيع وصيف 2011




تركز الموضة هذا العام بشكل كامل على ما يحقق الراحة وعلى التصميمات الفردية، حيث تقترن مجموعات الموضة الأساسية والتويست معًا
تتنوع الألوان في موضة هذا العام وتشهد إحياء لألوان معينة مثل المرجاني والأصفر والأرجواني وأحمر الشفاه والقرنفلي الفاقع والتي تتناسب جميعها بدرجة كبيرة في تصميمات كاتي بيري. وتتميز أقمشة التشامبريز والسير سوكرز وأكسفورد وبيكويز بالنعومة إلا أنها ليست من النوع الكلاسيكي. وعلى الرغم من أن قماش الدنيم أصبح مستخدمًا ومقبولاً بشكل عام، إلا أن جميع الأقمشة تتميز بالنعومة والراحة الكلية. وقد ظهرت أقمشة يابانية جديدة مطبوعة تستلهم الأقمشة الكلاسيكية المتميزة ذات الروح الخفيفة والمريحة للبال، بينما أقمشة دينس المطبوعة أو الأنواع المجردة تعيد ظهور ورق الجدران إلى الحياة، وتتميز العقد بالأنسجة الخفيفة أو الأنماط المخرمة. ويتنوع الإحساس الهادئ بين التصميم الحاد الذي يتميز بسلاسل الألوان المختلفة إلى جانب أنها الأبرز في هذا الموسم أو الأقمشة الطويلة والفضفاضة مثل الأنواع المختلفة من الملابس ولكن دائمًا باتجاه يميزها. ويعتبر الاختلاف من السمات الرئيسة في الرسوم الظليلة للتصميمات المختلفة في هذا الموسم.
الأنماط المختلفة مثل بيسلي وبولكا دوتس والأقمشة المطبوعة تضيف جميعها نوعًا من المرح إلى جانب أنها تمثل أهمية بالغة في موضة هذا الموسم.    
يُضفي اللون الأبيض في موضة هذا العام مظهرًا قويًا في شكل ملابس ساطعة تبعث على الاسترخاء وتكشف النقاب عن تصميم فريد لمجموعة تتميز بالنعومة والقوة في نفس الوقت. الشيفون ذو المظهر الساحر في موجة كبيرة، وفساتين الأطفال الصغيرة وسراويل الأطفال والفساتين المصنوعة من مزيج من الأقمشة الخفيفة والبلوزات الصيفية والملابس المنزلية الخاصة إضافة إلى مجموعة كاملة من الملابس والتصميمات المتنوعة.  
يبدو أن الرجال معجبون بموضة هذا الموسم مع الاتجاهات الرئيسة وملابس الصيف الأساسية. فالمصايف المُطلة على البحر المتوسط تجعل روادها يعودون إليها في مجموعة من الأشكال والموديلات المتنوعة التي توحي بالإلهام وتبعث على الشعور بالراحة للرجال. وفي الوقت الذي توحي فيه ظلال الألوان والتفاصيل التي تتمتع بها الأقمشة بالأحاسيس والمشاعر التقليدية، فإنها تزخر بالأنواع والأنماط ذات الاتجاهات المختلفة التي تبعث على الشعور بالأناقة والراحة والسعادة. وتظهر مجموعة "هينلي" كواحدة من الأساسيات التي لا غنى عنها خلال موسم الصيف مع نطاق رقبة يحتوى على عناصر توجيهية للعقد الرئيسة والأكمام المتقابلة وثنيات البنطلون والجيوب والمظهر الجذاب. من ناحية أخرى، تتميز "سمر بلادز" بفئة جميلة ومتطورة يغلب عليها الألوان الساطعة،وللحصول على مزيد من الحيوية يمكن ارتداؤها مع بنطلون قصير ذي ألوان خفيفة، أو ارتداؤها مع شورت ينتهي عند الركبة للحصول على مظهر عصري. وتبرز الاتجاهات الرئيسة للرجال من "دينيم" والقمصان المصنوعة من أقمشة تشامباري والتي تتواصل من الموسم السابق ولكن الاتجاه الجديد في لبسها أنها هذا الموسم مرصعة بالأزرار إلى الرقبة. وبعد شهور من ظهور القمصان المنسوجة بالألوان النابضة أو "قمصان جنهام" عادت إلى اللونين الأبيض والأسود.
تسمح الأقمشة ذات الوجهين بالانكماش على ثنية البنطلون وعلى الياقة، وتبدو القطع الكبيرة جديدة في الأنواع الأساسية المحايدة. ولا ننسى "كارجو مادنيس" هذا النوع الذي يستكشف أنواعًا جديدة من الظلال الجمالية في التصميمات حيث تم تحويلها إلى بنطلونات على أحدث صيحات الموضة للرجال. فبنطلون الكارجو يتميز بالجاذبية والتحدي ويأتي في مجموعة كبيرة من الأقمشة بما في ذلك أقمشة الدينيم المنسوجة السهلة التنظيف. وتُظهر الأقمشة من النوع "بيكر ديلوكس" مناظر مستوحاة من راكب الدراجة البخارية حيث تعتبر جلد مقعد الدراجة إضافة إلى سترة المتسابق هي من الأساسيات التي لابد من توافرها. من ناحية أخرى، يعتبر إضافة الرسوم الوطنية مثل الأعلام الأمريكية والنسور على القمصان ذات نصف الكم إلى جانب النظارات الشمسية السوداء اللون إضافة مميزة إلى الحيوية الزائدة التي تتمتع بها موضة هذا الموسم.
تعتبر الأحذية الرجالية أهم القطع التي تبدو عليها آثار الهندسة المعمارية. توجد الأشكال التجريبية في الطرق السريعة الإسمنتية، كما تعطي المنحوتات الزجاجية انطباعًا بالسحر والغموض يجعلك تشعر بالحداثة دون قيد أو شرط. وهناك  اللوحات البيضاء التي يمكن الرسم عليها واستغلالها ببراعة. تعتبر الأسطح البيضاء والجلود الطرية والمزيج من القماش الفاخر غير التقليدي قطع متميزة من الأثاث.           
سيكثر في هذا الموسم استخدام الأكسسوارات مع المنسوجات والحقائب المصنوعة من القماش، كما أن الأحزمة تعتلي عرش الموضة هذا الموسم، فهي مزودة بمجوهرات وحبيبات اللؤلؤ وتأتي في ألوان متنوعة مثل اللون الكريمي وألوان الشعاب المرجانية ودرجات الرمادي الفاتح. وفيما يتعلق بأحذية السيدات، تدخل في صنعها المنسوجات والأقمشة وتأتي في ألوان الكريمي والألوان الزيتية والرمادي الداكن. يكمل اللانجري خزانة ملابس المرأة وتظل أفضل ألوان هذا الموسم هي الأسود والأحمر الناري والبني الفاتح والأحمر وجلد النمر.      
يتميز قسم سوهو داخل آيكونيك بوجود القطع المتميزة والتي تتدرج من الأجهزة الصغيرة كالمكبرات وسماعات الرأس وأجهزة الرد على الرسائل المتوفرة بلون النيون والتي تتمتع بتصميم مبتكر جدًا، وصولاً إلى قطع الديكور المنزلي العصرية كأطر الصور المزخرفة والوسادات الناعمة واللوحات الزيتية المرسومة على القماش. تتاح الهدايا ذات التصميمات المتميزة في الماركات الإنجليزية المشهورة مثل يو كيه، جي-مي، وكيكرلاند.            
في موسم ربيع/صيف هذا العام، يقبل جميع المهتمين بالموضة لزيارة آيكونيك لاستكشاف الموضة التي تتميز بالاختلاف والحيوية مقارنة بالموديلات الحديثة والكلاسيكية. 

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...