Twitter Facebook Favorites

الثلاثاء، 26 أبريل 2011

أبراج.. أبرز صفات المرأة الحمل



 
قوية ومستقلة
أبرز صفة عند المرأة الحمل هى الاستقلالية فهى تريد دائما أن تكون أول من يقوم باتخاذ القرارت وبدء الاعمال.. لديها القدرة على التأقلم بطريقتها تحت أى ظرف أو ضغط  وان واجهت أى سقطات او فشل بحياتها فهى قادرة على استجماع قواها والبدء من جديد قدر المستطاع بدون مساعدة من أى أحد.. المرأة الحمل أيضا يمكن الاعتماد عليها فى القيام بأعمال تتطلب قدرة خاصة.

محبة للمرح والطفولة وعيش المغامرات
تشبه الى حد كبير الطفل ف اسلوبها وطباعها.. فهى تريد دوما ان تمضى الامور كما ترغب هى فقط طبقا لرغباتها واحتياجاتها دون الاهتمام برغبات المحيطين بها أو ارائهم وهذا من ضمن العيوب التى قد نراها فى طريقة تعامل الاطفال حيث ينشغلون دائما باحتياجاتهم ولايشعرون بما يحتاجه من حولهم
ومع ذلك لديها ميزة رائعة وهى استعدادها الدائم لتجربة اشياء جديدة فى الحياة، حبها للمرح والمغامرات يجعل منها رفيقة ممتعة.

طموحة
تمتلك الحملية نسبة مرتفعة من الطموح والدوافع التى تجعلها تتطلع للأفضل وهذا مايجعلها مصدرإلهام للكثيرين من حولها، هى امرأة تمتلك نظرة متفائلة جدا للحياة.. وحتى اذا تعرضت للاخفاق فيما تطمح اليه فإن هذا لايجعلها تستسلم بسهولة .. سريعا ماتستجمع قواها وتبدأ من جديد بنفس الحماس.

 مباشرة ومستقيمة
من العيوب الواضحة لفتاة الحمل هو انها ترفض التنازل عن معظم الأشياء فى الحياة بما فى ذلك طلباتها او رغباتها.. الى جانب ذلك فهى تمتلك اسلوب مباشر ومستقيم فى التعامل والتواصل مع الناس، مما يسبب لها احيانا سوء فهم من قبل المحيطين بها فقد يرونها انتهازية أو انانية.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...