Twitter Facebook Favorites

الأربعاء، 4 مايو 2011

أبراج.. أبرز صفات المرأة الثور




قد تراها للوهلة الأولى امرأة كسولة وغير نشيطة ولكن سرعان ماتتغير وجهة نظرك عنها عندما تجدها أخدت خطوة واضحة فى حياتها أو ظهرت فجأة فى نشاط معين لم يخطر ببالك امكانية وجودها فيه.
المرأة الثور ذات طبيعة حنونة فهى تعتنى جيدا بمن حولها ولها طبيعة هادئة وهى ايضا نسانة مخلصة جدا وحازمة لايمكن أن تخون أو تصبح مغرورة بمرور الوقت.
تماما كالثور فتلك المرأة هادئة جدا بالشكل الذى تستغرب له ولكن بمجرد شحنها فهى تنفجر وحذار من أن تكون امام الثور الهائج بلحظة انفجاره!

مشاعرها عميقة ومدفونة داخلها تماما كالأرض الثرية بالكنوز المدفونة، فقد لاتظهر عليها تلك المشاعر ولكنها تسكن داخلها بقوة حينما تريد التعبير عنها أو الفضفضة بها ستجدها تتبع اسلوب الفلسفة قليلا فى وصفها.

بعض نساء الثور يتميزن بالروتين ولذا يصفهم البعض بالجمود، فهى قليلا مايؤرقها الأسلوب المنظم أو المتكرر أى يمكنها التأقلم مع الروتين بسهولة الا اذا قام من حولها باقتراح التغيير واتباع اسلوب مختلف وعندها قد تجدها تفقد السيطرة على سير الأمور التى كانت تسير وفقا لروتينها اليومى.. لذا لاتعتبر الثورية أفضل شخص يمكن الاعتماد عليه فى البدء بالتغيير
وبالرغم من ذلك فهى الأفضل فى المداومة والمثابرة على مابدأتة سواء قرار او مشروع.. وغالبا مايقودها طريق المثابرة الى النجاح فى هدفها.


بشكل عام من أبرز صفاتها الحذر فهى حذرة للغاية وربما يكون هذا عيب فى نظر من حولها أو ميزة فى نظر آخرين
كما يعتبر الايمان بالشىء من طبيعة فتاة الثور، فمثلا عندما يحتاج شخصا ما الى دعمها او تنتظر عملا جديدا فهى لابد أن تشعر بقرارة نفسها انها تؤمن بهذا الشخص او العمل لتبدأ معه.



0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...