Twitter Facebook Favorites

الجمعة، 20 يوليو 2012

بالصور : في فــــــــرحك .. جمالك بألف لون و لون !


الرومـانسية و البسـاطة عنوان جمالك في موسم افراح 2012 ، ويكمن السر في الحصول على ماكياج رومانسي وخفيف في استعمال الألوان الدافئة وتجنب المبالغة في استعمال ماكياج الوجه ، وتتوفر العديد من الألوان الجميلة المطلقة في مستحضرات التجميل، والتي ستبدو رائعة على جميع أنواع البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء أو سمراء " أميرة محمد – خبيرة التجميل تنصحك بالأتي
  

 لعمل ماكياج الوجه: قومي بوضع مجمل رموش "ماسكارا" بلون أسود أو بني ومن الأفضل  (لا تستعملي الكثير ولا تضعي على الرموش السفلى) ، الآن وبلطف قومي بوضع بودرة الخدود، اختاري لونا ورديا يناسب لون بشرتك (ضعي القليل فقط على عظام الخد) وأخيرا لا تنسي ملمع الشفاه الوردي.

انسي ماكياج العيون المدخنة، وانسي الألوان الصارخة، وتعالي نعلمك كيف تقومين بعمل الماكياج الأصلي لعيد الحب .

 استعملي ظلال للعيون بلون وردي فاتح أو بارد بالإضافة إلى لون أسود فحمي، ولون طبيعي قريب من لون بشرتك.

ثم قومي بوضع طبقة من اللون الطبيعي على كامل الجفن، ثم ضعي طبقة من اللون الودري قريبا من زاوية العين الداخلية وبالتدريج قومي بوضع الظلال السوداء من طرف العين إلى الخارج بواسطة فرشاة كبيرة بحيث يعمل اللون على توسيع العين.


الآن حددي عيونك بقلم اسود وضعى القليل من الماسكرا و استخدام ألوان الوردي (الروز) بدرجاته وبدون تحديد للشفاة .

واليكى بعض النصائح الهـامة  

1- لكي تجعلي عينيك تبدوان واسعتين، ننصحك برسم العين من الداخل بقلم الكحل الأبيض على زاويتي العينين الداخليتين. وارسمي خطاً أبيض على زاوية العين الخارجية وامحيه قليلاً، لكي لا يبدو مصطنعا.


2- لكي تنعشي نظراتك، ضعي قليلاً من البودرة البيضاء حول عينيك ومدّديها جيداً لكي تختلط البودرة مع الماكياج ، وتساهم لمسة من الكونسيلير الفاتح على الجفن بإضافة المزيد من اللمعان.


3- لكى تزيدى من كثافه رموشك عليكى بوضع طبقتين من الماسكرا وهذا يتطلب السرعه إذ لابد من وضع الطبقه الثانيه قبل جفاف الاولى


4- ذا لاحظت ظهور التجاعيد حول عينيك، تجنّبي استعمال ظلال الجفنين الغامقة أو اللامعة. بل طبّقي ظلالاً أغمق بدرجةٍ واحدة أو اثنتين من لون جفنيك. وأَضيفي لمسةً ناعمةً من الظلال الفاتحة تحت قوس الحاجب ثم مدّدي الماسكارا مع التركيز على الزاوية الخارجية.

5- إرفعي الجفن العلوي إلى أقصى ما يمكن وارسمي خطاً رفيعاً من الآيلاينر،. حافظي على الجفن مرتفعاً لثوانٍ معدودة، إلى أن يجف الآيلاينر. فتبدو رسمة عينيك مشدودة إلى الأعلى.


6- واخيرا لكى تمنعى قلم الكحل من ان يسيل بعد عدة ساعات وتحتفظين به وقت اطول .أبرى القلم ثم قربى السن على نار ولاعه ثم برديه بأطراف أصابعك قبل ان تقربيه من عينك ثم أستعمليه بلطف .

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...