Twitter Facebook Favorites

الجمعة، 20 يوليو 2012

مكياج رمضاني..!


مكياج شهر رمضان مهم للغايه، فالإفطار الجماعي هو مناسبه يجتمع فيها الأحباء والأصدقاء، مناسبه ككل المناسبات يجب أن تظهري فيها في كامل أنوثتك وتبرزي جمالك من خلال إستعمال مكياج ملائم لتزيدي من جمالك وتنعمي الجالسين بحضور جريء ووجه مع مكياج يزيد الشهيه.


عندما تكونين مجتمعةً على الإفطار مع العائله أو الأصدقاء، يجب أن تظهري جميلة وأنيقة من خلال إطلالة ومكياج مناسب لهذه الجلسة. لذلك، يجب أن تضعي مخطّطاً مسبقاً لل مكياج الذي ستضعينه عند الإفطار كي لا يأسرك الوقت وتختاري ما قد لا يليق بك في الآونة الأخيرة. قومي بتحديد الأسلوب الذي ستتبعينه، وبعدها إلقي نظرةً الى علبة مكياج الخدود، العيون وأحمر الشفاه لتتأكّدي من أنّها تحتوي على كل ما يلزمك، وهكذا يكون لديك متّسع من الوقت لكي تقصدي المتاجر وتحصلي على مستحضرات تجميل ومكياج التي تنقصك.

ولتسهّل السمره الإختيار عليك، تقدّم لك طريقة سهلة لوضع مكياج ناعم للحصول على إطلالة كلاسيكيّة دراماتيكيّة تناسب جميع الأذواق من خلال عيون محدّدة باللون الأسود وشفاه مزوّدة باللون الزهري الناعم!

    إبدئي بوضع مكياج كريم أساس أوّلي يليه كريم أساس يوحّد لون بشرتك.

    إستخدمي خافي العيوب ليخفي جميع الشوائب خصوصاً على البشرة المحيطة بعينيك.

    ضعي على جفونك مكياج ظلال عيون ناعم يضيئها كالألوان الفاتحة القريبة من البيج الزّهري ومشتقّاته.

    حدّدي بعدها عينيك بواسطة " الآي لاينر"  وارسمي خطاً يطول عند زاوية عينك الخارجيّة، وكثّفي رموشك بماسكارا تطيلها وتظهرها.

    متّعي بعدها شفاهك بملمّع شفاه زهري اللون، يليق بهذه المناسبة.

 نأمل أن مكياج رمضان هذا قد أعجبك  ونتمنى صياماً مقبولاً، افطاراً شهياً وأطلاله كلاسيكيه شيك شيك لجميع الصبايا. 

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...