Twitter Facebook Favorites

الخميس، 16 فبراير 2012

جمال الانارة في الديكور الحديث


 


تلعب الانارة دورا جد مهم في الديكور الحديث و خاصصة في المطاعم و المقاهي و المحلات التدارة و لم تبقى الانارة منحصرة على هذه البنايات بل تعدته و دخلت الى البيوت و الاقامات الفاخرة.
و يعد الضوء عنصر أساسي من تصميم ناجح. مع فتحات ومواد شفافة، وتصميم الإضاءة و تركيب متناظر يكشف عن وجود توهج و ابداع خاص، حيث يأخذ في جل الحالات قصة خيالية و خاصة عندما تعكس الجدران الضوء بطريقة ناعمة ويخلق جو ساحر.
  
 


يجمع هذا الديكور بين مهارة الماضي والحاضر، وقد بدأ في القرن الثامن عشر، تم تجديده مؤخرا من قبل مصممي الديكور الداخلي ليون البيت. تم خلق الظلال بواسطة الانارة وخلق جو حول هذه المعلقات من الصناعة التقليدية المغربية برسومات على نوعية الأرابيسك.


في مدخل هذه الاقامة تم تعزيز منحنيات الحسية من الأقواس بواسطة لينة ضوء الطلاء ذات الألوان الفاتحة، ومؤثثة ببساطة مع نغمات النحاس.


 
الابتكار، نمط اخر من تصميم الانارة الملونة ومريحة على الجدران، فلقد تم فصل باب الحمام مع غرفة الراتنج حيث يتم استخدام الإضاءة الداخلية لتغيير الألوان الخفيفة: مضاءة من اليسار واليمين بالأزرق والأخضر. و لقد قال المصمم "كنت أريد أن أظهر تلال من الحجر الجيري من بروفانس هذا البلد".



في قصر أورفيليت، تم تجديد الأبراج القديمة، و المبين هنا هو ارتفاع السقف الذي يصادف يوم الثريا الكريستال الثلاثي


 فيسنتي غراسيا صائغ رائد المعاصرة في إسبانيا، فتحنا أبواب مرسمه في فالنسيا. غني بالثقافة، والأساطير، والسفر، والألوان، والمكان في صورته، مزج الأساليب مع طعم مر. تم إعداد انارة عثيقة باحترام الطراز الاحترافي، مع "نجم" ضوء، نوافذ الزجاج الملون، والأعمدة والأرضيات. في الأساس، باضواء حمراء خافتة تشير إلى مسار مصانع الملابس والمجوهرات


ترتدي هذه الغرفة اللون القرمزي و الاحمر، لا هوادة فيها. التماثل و الضوء على كل جانب من السرير، مع استكمال مجموعة من الكدرات المعلقة، انها صاعقة الاحترافي.



تحت أقواس من الحجر، وفي غرفة الطعام  ينضح جو مريح مع حاملي الشموع المعدنية ومصنع لمبات غريبة اعطى لونقا رائعا.


في بروفا، فتحت المصممة ستانيسلاسيا كلاين، وستيلا كانديت، دار ضيافة. مستوحاة من حكايات وأصولها، في منزل يقدم الصالون الذي كان من المفترض ان يكون مدخنا. هنا الثريا مع أنوارها الملونة المتغيرة تقدم جوانب مختلفة لهذه الغرفة الحميمة جدا.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...