Twitter Facebook Favorites

الخميس، 16 فبراير 2012

أبراج.. أبرز صفات المرأة الجوزاء

بمجرد ماتراها وتتعرف بها تشعر أنها عقل متحرك، هى انسانة مليئة بالطاقة والتفكير لايمكنها البقاء مستقرة بعقلها او قدميها لدقيقة واحدة، حتى أنها قد تفكر وتعمل فى أكثر من شىء بوقت واحد.
اذا كنت زوجا أو حبيبا للمرأة الجوزاء فبالتأكيد سينتابك شعور ان زوجتك وحبيبتك أكثر من شخص فى هيئة انسانة واحدة، قد تجد لديها اهتمامات بشىء ونقيضة وتججدها على علم ومعرفة بعدة أشياء لم تخطر ببالك.. تلك هى الجوزائية فديناميكيتها تمنحها الشعور بالملل والرتابة من تكرار نفس الاشياء او البقاء فى اطار واحد وتشعرها أنها يجب ألا تفوت دقيقة دون عمل شىء بها.

هى أفضل صديقة للجميع لأن لديها القدرة على التحاور معك بموضوعاتك والاهتمام بنشاطاتك التى قد تجد آخرين مقصرين فى سؤالك عنها.. قد تشعرك انها فى حاجة اليك وذلك فى اوقات ضعفها او تخلى الاصدقاء عنها ولكن حالما تتمكن من الوقوف على قدميها ستشعر وكأنها لم تكن ضعيفة ولم تحتاجك يوما ما بفضل قوة تماسكها.. يمكنها أن تجمع آلاف المشاعر عنك بوقت واحد دون ازعاجك او اشعارك انك مقصر!

يقولون أن اجمل حوار يمكن أن تديره يكون مع جوزائية وذلك لأنها لن تشعرك بالملل دقيقة واحدة فلديها العديد والعديد من المواضيع التى يمكن أن تشغل الوقت وبالتالى هى تتطلب وتنتظر من الصديق او الزوج أن يكون شخصا غير ممل وقادر على مجاراتها بالاحاديث والأفكار والمواضيع، وأن يتفهم تعدد شخصياتها وحماسها وحبها للتغيير.
الجوزائية مضيافة رائعة ويمكنها تقديم العديد من الأفكار والأصناف بمنزلها لضيوفها بفضل مهارتها وأفكارها المتعددة واطلاعها على الجديد والمزيد دائما، حتى انك قد تجدها تعرفت على معظم المتواجدين بسهرة او حفل بشكل سريع وفى المقابل سيكونون كسبوا صديقة رائعة تجاريهم بكل نشاطاتهم واحاديثهم.

يعتبر القلق والتوتر هو المحارب الأسرع لها لأنها كثيرا ماتكون قلقة تجاه شىء تمنحه اهتمام اكثر من المطلوب، وعليها ان تكون اكثر هدوءا وراحة وثقة بأن كل الأامور ستجرى كما تتمنى.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...