Twitter Facebook Favorites

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

لاتتسببي في زيادة عمرك ((10)) سنوات بارتكابك هذه الأخطاء



كل يوم ترتكبين العديد من الأخطاء فى حق جمالك دون العلم أنها قد تجعلك تبدين في نظر الآخرين وكأنك ازددت 10 سنوات أو أكثر إليك مجموعة من أشهر الأخطاء التي تقومين بها عند وضع مستحضرات التجميل بالإضافة إلى بعض نصائح الخبراء عن كيفية الحصول على لوك ملئ بالحيوية والشباب.
ـ كريم الأساس الثقيل:الماكياج الثقيل واحد من الأسباب التي تجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي.
ـ وضع البودرة على خطوط الوجه: بودرة الوجه مهمة لتقليل لمعان البشرة فى مناطق الأنف والذقن ولكن عند استخدامها على باقي أجزاء البشرة تتسبب في إظهار التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل اكبر وتجعل البشرة دوما تبدو جافة للغاية.
ـ الكونسيلر الكثير على الهالات السوداء :تتسم البشرة المحيطة بالعين بأنها رقيقة للغاية مما يعني أن التغطية الكثيفة لها ستجعلها تبدو صلبة وغير مرنة كما ان تفتيحها بشكل مبالغ فيه يجعل إشراقتها مصطنعة وغير طبيعية مما يؤثر على جماك الطبيعي.
ـ وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد مع البشرة المترهلة: وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد يلفت الأنظار للبشرة المترهلة.
ـ أحمر الشفاه الداكن مع الشفاه الرفيعة:ألوان أحمر الشفاه اللامعة والداكنة والميتالك تجعل الشفاه الرفيعة تبدو وكأنها عجوز ومبالغ فيها.
ـ وضع الماسكارا على الرموش السفلى:وضع الماسكارا على الرموش السفلى من أسوء الأخطاء التى ترتكبينها في حق جمالك لأن ذلك يسبب إبراز تجاعيد العين والهالات السوداء خاصـــــة وانها سريعاً ما تسيل على بشرة الجفن السفلي.
ـ تحديد العين من الأسفل:تحديد العين من الأسفل بألوان زاهية يجعل عينك مشرقة وجميلة ولكن فى حالة إصابتك بالهالات السوداء لا ينصح بذلك على الإطلاق لان هذه الألوان ستجذب الانتباه أكثر للهالات الموجودة أسفل العين.
ـ وضع الظلال اللامعة عند أطراف العين:استخدام الظلال اللامعـــــة يضيف بريقاً حيوياًَ للعين ولكن وضعها عند أطراف الجفون يتسبب في إظهار الخطوط الرفيعــــــة والتجاعيد الموجودة فى هذه المنطقة.
ـ كريم الأساس الفاتح: استخدام كريم الأساس بلون أفتح كثيراً من لون بشرتك يظهر خطوط البشرة
.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...