Twitter Facebook Favorites

الجمعة، 4 نوفمبر 2011

الوان مكياج العيد..ناعمة وهادئة

ينصحك خبراء التجميل قبل وضع المكياج بضرورة تنظيف البشرة جيدا بغسول الوجه ثم يجفف بشكل جيد ثم بوضع كريم مرطب خفيف لحماية بشرتك وتغذيتها ويترك قليلا.

ومن ثم يوزع كريم الأساس بأقرب درجة إلى لون البشرة على شكل نقاط على كامل الوجه ويفضل النوع السائل الكريمي ويتم توزيعه بالاسفنجة الخاصة على ان تقومي بذلك في حركات دائرية من أعلى إلى أسفل وصولا إلى أول الرقبة ويمكن وضع القليل من كريم الأساس علي الشفتين لتثبيت الروج بشرط الا يعجن على الشفاه ثم يوضع الكونسيلر على المناطق الداكنة فقط مثل حول الفم أو أسفل العينين أو فوق البثور إذا كنت تعانين من هذه المشاكل.

المتخصصون في المكياج ينصحون بتحديد أسفل العين من داخل الجفن السفلي باستخدام قلم كحل بلون فاتح لامع مثل الروز اللؤلؤي أو الأزرق الفضي أو الذهبي لنظرة عميقة جذابة ولاحساس بالشقاوة والتميز والحيوية أما عند استخدام الماسكرا فيفضل اللون الأسود أما الشابات فيمكنهن اختيار الماسكرا الزرقاء أو الموف وتوضع على الرموش العلوية أولا في حركات سريعة وبعد ان تجف توضع على الرموش السفلية واختاري نوعا جيدا من الماسكرا بشكل خاص حتي لا يتسبب في وجود تكتلات بين الرموش .

ويؤكد خبراء التجميل على أهمية اختيار لون أحمر الخدود أو البلاشر بلون يلائم بشرتك ويتماشي بعد ذلك مع ملابسك فلا تختاري درجات الأوكسدية أو البني إن كنت تعانين من التعب أو الشحوب واستبدليه باللون الخوخي. أما الروز فإنه يتناسب بشكل رائع مه ذوات البشرة الفاتحة أما عند وضع أحمر الخدود المناسب فيتم توزيعه من منتصف الوجنتين باتجاه الأذن بحركة دائرية والقليل منه على الذقن والأنف . يستحسن اختيار محدد الشفاه الذي عاد مرة أخرى بقوة ليبرز أنوثتك وانتقيه بلون أغمق درجة واحدة من لون الروج ضعي الروج بدرجة تناسب لون ملابسك ويفضل الألوان الطبيعية كالروز والخوخي والبرتقالي الداكن والأحمر العنابي وإذا كان لون الروج غامقا يراعي استخدام ظلال عيون ذات لون فاتح والعكس صحيح .

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...